آخر الأخبار

جاري التحميل ...

"إنستجرام" تعمل على دعم ميزة "البث المباشر"

"إنستجرام" تعمل على دعم ميزة "البث المباشر"

أكدت خدمة مشاركة الصور والفيديو القصير إنستجرام، عزمها جلب إمكانية “البث المباشر” إلى تطبيقها، وذلك بعد نحو ثلاثة أسابيع من تسريب لقطات للميزة على نسخة تجريبية من التطبيق.
وكشف الرئيس التنفيذي لإنستاجرام، كيفن سيستروم، في مقابلة مع صحيفة فايننشال تايمز عن اهتمام شركته بالبث المباشر، وقال: “البث المباشر مثير حقًا بالنسبة لنا، أعتقد أنه سيعزز ما نقوم بها”.
وأضاف سيستروم، الذي لم يفصح عن موعد إطلاق ميزة البث المباشر: “إن كنت أحاول تقوية العلاقات مع شخص ما أحبه، عندها سيكون البث المباشر بالنسبة لي طريقة رائعة للتقرب منهم”.
وتأتي تصريحات سيستروم بعد نحو عشرين يومًا من رصد موقع روسي ما قال إنها ميزة جديدة على تطبيق إنستاجرام تتيح للمستخدمين إجراء بث مباشر، فيما ظهر أنه مسعى جديد من فيس بوك المالكة للخدمة إلى جلب ميزة أثبتت نجاحًا على تطبيقها الرئيسي.
وعرض موقع الأخبار T Journal صورًا للميزة من نسخة تجريبية لتطبيق إنستاجرام على نظام أندرويد، تُظهر أنها مدمجة ضمن ميزة القصص Stories، مع عبارة “مباشر” LIVEE على فيديو حي يظهر في مقدمة قسم القصص.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Two

2016