آخر الأخبار

جاري التحميل ...

احذروا من تعاطي عقار الأسبرين بكثرة لهذا السبب!


نتيجة بحث الصور عن ‪aspirin‬‏
حذرت دراسة حديثة أقامها باحثون في جامعة ساوثهامبتون البريطانية بالتعاون مع جامعة ماسترخت الهولندية من تناول عقار الأسبرين بكثرة، حيث اكتشوا أثراً جانبياً خطيراً لهذا العقار.
فقد أجرى الباحثون الدراسة على نحو 30 ألف شخص من المصابين بأمراض القلب والذين يتناولون عقار الأسبرين بانتظام لتفادي التعرض للجلطات، ولكنهم توصلوا إلى أن العقار يؤدي إلى تسريع ضربات القلب وعدم انتظامها.
ولاحظ الباحثون أن هذا الأثر الجانبي لا يحدث عند تناولهم العقاقير الأخرى المقاومة للجلطات، وإنما مع الأسبرين فقط، حتى أن الدراسة قدرت احتمالية تعرض المرضى المتعاطين للأسبرين للسكتات القلبية بمعدل يتضاعف عمن يتناول الأدوية الأخرى.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Two

2016