آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ريال مدريد يتوج بلقب "ملك الاصابات"

ريال مدريد


 يعاني ريال مدريد بقيادة المدرب زين الدين زيدان، من لعنة الاصابات في صفوف لاعبيه، خلال الموسم الكروي الحالي، حيث تعرض غالبية أعضاء الفريق للاصابة، وبعضهم لأكثر من مرة، ولم ينجو سوى 4 لاعبين فقط.
في الوقت الحالي والمهم في الموسم، يفتقد ريال مدريد خدمات مارسيلو ومودريتش، وكارفاخال، جاريث بيل، خاميس رودريجيز، بيبي وكوينتراو.
أربعة لاعبين فقط، لم يدخلوا عيادة ريال مدريد هذا الموسم، هم البديل ماريانو، والبديل الأخر ناتشو، والحارس كاسيا ولاعب الوسط الشاب أسينسيو.
ريال مدريد ورغم الاصابات المتلاحقة، حقق العديد من النتائج المميزة، حيث يحتل صدارة الدوري الاسباني بفارق نقطيتن عن أقرب ملاحقيه ولديه مباراة مؤجلة، ووصل للدور الثاني من دوري أبطال اوروبا وسيلعب أمام نابولي الايطالي الشهر القادم، ومطالب اليوم الأربعاء بتحقيق نتيجة ايجابية أمام سلتا فيغو في دور الـ16 بكأس الملك.
حقق ريال مدريد رقما قياسيا في سلسلة المباريات بدون هزيمة بعدما وصل للمباراة رقم 40 وخسر أمام اشبيلية.
الحارس الأساسي، كيلور نافاس غاب عن بداية الموسم والتحق في صفوف الفريق خلال شهر ايلول اي بعد انطلاق المنافسات بأكثر من شهر.
في خط الدفاع، عانى الفريق كثيرا من الاصابات حيت تعرض الخط الخلفي لاصابات كثيرة، وفي مقدمتهم داني كارفخال الظهير الأيمن الذي تعرض لأكثر من مرة للاصابة هذا الموسم، وحاليا يغيب عن الفريق ويحتاج لفترة لا تقل عن شهر للعودة مجددا، كما يعاني الدفاع من غياب قلبه الأخر البرتغالي بيبي الذي غاب لفترات طويلة جدا، وهذه الأيام أيضا يغيب عن الفريق بعد تعرضه للاصابة الثالثة هذا الموسم، حتى ان عشاق الفريق الملكي لم يعد يتذكره.
دانيلو، الظهير الأيمن البديل الذي فشل في اثبات مكانته في الفريق غاب لمباراتين بسبب الإصابة خلال الموسم الحالي، وهو حال الظهير الأيسر البرتغالي كوينتراو الذي عاد للريال هذا الموسم لكنه امضى معظم الفترات في اصابة دائمة وشارك في لقاء أو اثنين كبديل.
مارسيلو، تعرض لإصابة في بداية الموسم وغاب لأسبوعين عن الملاعب، كما تعرض لإصابة جديدة ستبعده لمدة شهر. فيما تعرض المدافع الفرنسي فاران لاصابة وغاب عن الفريق لمباراة واحدة.
830799-2017-01-04t204552z_188275811_rc1303a8f220_rtrmadp_3_soccer-spain-cup.jpg
القائد الحاسم سيرجيو راموس، عانى من الاصابات هذا الموسم، وغاب عن صفوف الفريق في 12 مباراة.
في خط الوسط، عانى الريال كثيرا من ثبات في التشكيلة، وفي كل لقاء نشاهد عناصر جديدة، والسبب ليس الخيارات الفنية بقدر ما هي الاصابات المتلاحقة.
محور الوسط كاسميرو غاب عن الفريق في فترة مهمة من المنافسات بسبب تعرضه لكسر وفقد الفريق جهوده لمدة لا تقل عن شهرين، كما كان للرائع الأخر الكرواتي مودريش نفس المصير تقريبا بعدما غاب لشهر ونصف في الاصابة الاولى، وتعرض لوحدة جديدة خلال المباراة الأخيرة لفريقه، ستبعده لفترة عن الملاعب.
توني كروس، تعرض لإصابة أبعدته لمدة شهر كامل غاب على أثرها عن "الديربي" و"الكلاسيكو"، فيما عانى اللاعب الأخر ايسكو في بداية الموسم لالتواء في الكاحل، وتعرض بعدها لإصابة جديدة.
كوفاسيتش الورقة الرابحة في خيارات زيدان، اصيب في نهاية العام وغاب عن الفريق لثلاث مباريات، كما غاب زميله الأخر لوكاس فاسكيز لأربع مباريات بعد اصابته في مونديال الأندية.
في خط الهجوم، اصيب ألفارو موراتا وغاب عن مباريات هامة منها "الديربي" و"الكلاسيكو".
byl_01
جاريث بيل، الذي ظهر في بداية الموسم بصورة مميزة، تعرض لاصابة قوية، قبل حوالي شهرين ومنذ وقتها لم يتدرب حتى الان على العشب الأخضر، ومتوقع غيابه لشهر ونصف على أقل تقدير. فيما غاب المهاجم الأخر الفرنسي كريما بنزيما عن فريقه لـ10 مباريات هذا الموسم.
كريستيانو رونالدو، اللاعب الذي حصد القاب العام الماضي، اصيب في نهائي أمم اوروبا وغاب عن الفريق كثيرا في انطلاق الموسم الحالي.
ريال مدريد يلعب اليوم أمام سلتا فيغو في كأس اسبانيا وخسر على ملعبه بهدفين لهدف.

134793-إصابات-ريال-مدريد.jpg

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Two

2016