آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بايرن ميونخ يقبض على الصدارة بفوز كبير على لايبزيج

فرحة لاعبي البايرن بعد التسجيل في شابك لايبزيج

 أكد بايرن ميونيخ أنه مازال المرشح الأوفر حظا للاحتفاظ بلقب الدوري الألماني لكرة القدم للموسم الخامس على التوالي، بعدما كشر عن أنيابه وسحق ضيفه لايبزيج 3-0، في قمة مباريات المرحلة السادسة عشر للمسابقة.
وأسفرت نتائج باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز هيرتا برلين على دار مشتاد 2-0، وفرايبورج على مضيفه انجولشتات 2-1، فيما تعادل هوفنهايم مع ضيفه فيردر بريمن 1-1 ، وكولن مع ضيفه بايرليفركوزن بالنتيجة ذاتها.
وانفرد بايرن، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 26 لقبا، بصدارة المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 39 نقطة، محققا فوزه الثاني عشر هذا الموسم في البطولة، والخامس على التوالي، متفوقا بفارق ثلاث نقاط على أقرب ملاحقيه لايبزيج، الصاعد حديثا للمسابقة، الذي تلقى خسارته الثانية هذا الموسم، ليظل في المركز الثاني.
وحسم بايرن الأمور تماما لمصلحته في الشوط الأول الذي قدم خلاله أحد أفضل عروضه هذا الموسم، بعدما تلاعب بدفاع لايبزيج وسجل أهدافه الثلاثة، عن طريق تياجو ألكانتارا، وتشابي ألونسو، وروبرت ليفاندوفسكي، في الدقائق 17 و25 و45 من ركلة جزاء.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Two

2016