آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شاهد.. رد فعل أب لحظة لقائه بقاتل طفله البالغ 9 أعوام

في واقعة مؤثرة ،التقى والد طفل في التاسعة من عمره لقى حتفه بعد أن دهسه سائق مخمور يوم عيد الميلاد، بقاتل نجله في الكنيسة، وكان رد فعل الاثنين غير متوقعا على الإطلاق.
وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الطفل "يوشيا سيسون" دهسته سيارة يقودها "أدريان موراي"، 24 عاما، فيما كان الطفل واقفا أمام منزله بمدينة "سبرينجوود" بولاية "كوينزلاند" الأسترالية، حيث كان يتأمل أضواء عيد الميلاد.
وأفاد شهود العيان بأن والدة الطفل، التي كانت تقف على مسافة قريبة منه، انهارت بجوار جثته، فيما تجمع الجيران وحاولوا إجراء تنفس صناعي له لحين وصول الإسعاف، وتم نقل الطفل إلى المستشفى في حالة حرجة، وقررت عائلته نزع أجهزة التنفس الصناعي عنه مساء الثلاثاء.
ويُعتقد أن "موراي" كان مخمورا وقت ارتكابه الحادث، وهو يواجه اتهامات بالقيادة المتهورة والتسبب في موت شخص وهو تحت تأثير الكحول، وقيادة سيارته وهو مخمور؛ ومن المقرر أن يمثل أمام المحكمة العام المقبل.
وفي أعقاب الحادث، توجه "موراي" إلى الكنيسة برفقة عائلته وأصدقائه، وهناك التقى بوالد ضحيته، وتوجه إليه وارتمى بين أحضانه وأخذ يبكي، والغريب في الأمر أن والد الضحية احتضنه بدوره في مشهد مؤثر.
يذكر أنه تم رؤية "موراى" وهو يغادر منزله الخميس، ويُعتقد أنه كان في طريقه إلى قسم الشرطة ليتم إدانته.
1234567

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Two

2016